#htmlcaption1
لمشاهدة العدد السابق

EGYPS 2017

مشاركة مميزة لـ  PMS في معرض 2017 EGYPS

اشتركت شركة خدمات البترول البحرية بكل فخر في (مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول (EGYPS)  والذى أقيم بقاعة المؤتمرات في الفترة من 14 /2 الي 16/2 تحت رعاية السيد / رئيس الجمهورية وذلك بمشاركة 400 شركة عارض  من مختلف الدول العربية و الأجنبية .
ويعتبر معرض EGYPS   2017 ذو مكانة هامة كواحد من أهم الفعاليات في صناعة النفط والغاز في العالم خاصة مع الإمكانيات التي تتميز بها مصر، ويعتبر اشتراك الشركة في هذا الحدث من الأمور المتميزة حيث أن الاشتراك في هذا المعرض يزيد من ثقل PMS  بين العملاء وكذلك الظهور بالمظهر المشرف التي ظهرت به.

وأوضحت لنا إدارة تنمية الأعمال كيفية تنظيم وترتيب الاشتراك في هذا الحدث: 

كيفية الاشتراك والتحضير للمعرض

يتم الاشتراك بصفة عامة في المعارض والمؤتمرات من خلال التواصل المستمر مع الجهات المنظمة وعقد الاجتماعات و مناقشة العرض المقدم منهم ثم عرض ودراسة الخريطة التوضيحية لاختيار المكان المناسب لإقامة الجناح الخاص بنا ، وبعد العرض على السيد المهندس/ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وموافقته تم التعاقد وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة.
حيث يتم التحضير لمثل هذه الفعاليات يتم قبلها بوقت كاف وبالنسبة لمعرض إيجيبس فإننا بدأنا بالتحضير له فور انتهائنا من معرض ومؤتمر MOC 2016 والذي أقيم في إبريل 2016، من خلال عقد عدة جلسات مطولة داخليا بالإدارة للمفاضلة بين التصميمات المختلفة. وكذلك عمل دراسة لتكلفة كل تصميم على حدة، ثم الاستقرار على أكثر التصميمات التي يتم التصويت عليها آخذين في الاعتبار التكلفة، وبعد العرض على السيد المهندس / رئيس مجلس الإدارة نقوم فورا بعمل خطة الاستغلال للمهمات المتاحة لدينا من معارض سابقة لتقليل التكلفة وشراء ما يلزم والضروري فقط.
ومن خلال قسم التنفيذ لدينا وباستخدام عمالة الشركة المهرة يتم بناء الجناح بالمعدية بمجهود وأيدي رجال الشركة.

تصميم جناح الشركة بعمالة PMS الماهرة  


تم تصميم جناح الشركة في هذا المعرض بصورة مختلفة عن باقي المعارض التي تم الاشتراك بها حيث تم التصميم من خلال المهندسين المتميزين بإدارة تنمية الاعمال وكذلك التنفيذ من خلال الأيدي العاملة الماهرة بالشركة حيث تمتلك الشركة إمكانيات هائلة للتصنيع و الظهور بشكل جيد. وقد أبدى غالبية الحضور و الزوار الأعجاب الشديد بجناح الشركة حيث ظهر بصورة متميزة تعكس طبيعة عمل الشركة.

الهدف من الاشتراك في المعرض 

يعتبر الاشتراك في إيجبس 2017 هام جدا للشركة، وذلك لكسب عملاء جدد وكذلك التسويق للشركة وعرض آخر ما تم استحداثه لديها من إمكانيات لاختراق أسواق جديدة.



 




 دور إدارة تنمية الأعمال في جذب أعمال جديدة في الشركة من خلال الاشتراك في هذه الفعاليات والاستفادة من تواجد شركات القطاع والشركات الأجنبية:

الهدف الأساسي من عمل تلك المعارض والمؤتمرات هو تلاقى المختصين بالأنشطة الترويجية والتسويقية، ونحن بدورنا نضع خطة لتعظيم العائد من الاشتراك والتواجد في مثل هذه الفعاليات، ونقوم بعمل دراسات لكل المشاركين لنختار الشركات التي يمكن أن نتعاون معها، وفى هذا الصدد نقوم بعمل دراسات لكل المشاركين لنختار الشركات التي يمكن أن نتعاون معها، وفى هذا الصدد نقوم بعمل مجموعات تسويقية لزيارة أجنحة الشركات المعنية ومجموعة أخرى تقوم باستقبال الزائرين الذين يفدوا إلينا في جناحنا.








Share on Google Plus

About Petroleum Marine Services

0 التعليقات: